آخرالأخبار


لدفع عجلة التطور التكنولوجي والمساهمة في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 VIVA تطلق المحفظة الرقمية الأكثر ابتكارا وسهولة للموبايل في البحرين "VIVA Cash"

تشمل مزايا قيَمة إضافية للعملاء منها

  • 3G من البيانات المجانية بمجرد التسجيل في VIVA Cash
  • عروض خاصة لدى أكثر من 800 متجر يقبل استخدام VIVA Cash
  • مكافأة لكل عملية إيداع بنسبة 10٪ نقدًا إضافيًا منVIVA ، تصل حتى 3 د.ب
  • تحويل الأموال دولياً إلى العائلة والأصدقاء دون أي رسوم إضافية

 

المنامة، البحرين (مارس 2018): في خطوة تهدف لتسريع التحول الرقمي في البحرين وقطاع التكنولوجيا المالية، أعلنت شركة VIVA البحرين عن إطلاق محفظة VIVA Cash الرقمية وهو تطبيق جديد من نوعه يقدم للعملاء محفظة رقمية آمنة وملائمة للمدفوعات اليومية للموبايل.

جاء هذا الإطلاق من قبل الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، المهندس عليان الوتيد، في حفل خاص حضره سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات، سعادة السيد رشيد محمد المعراج، محافظ مصرف البحرين المركزي، وسعادة الشيخ علي بن عبد الله آل خليفة، رئيس مجلس إدارة سداد، وأعضاء إدارة VIVA.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، المهندس عليان الوتيد: " نظراً لمكانة البحرين القيادية في مسيرة التحول الرقمي في المنطقة، وتكوين نفسها على الخريطة العالمية كمركز إقليمي للتكنولوجيا المالية، فإننا في VIVA البحرين قد جعلنا تحقيق رؤية البحرين الرقمية أولويتنا. واليوم، وفاءاً بوعدنا بدعم مستقبل البحرين الرقمي، يسرنا إطلاق أحدث تقنية للدفع عبر الموبايل"VIVA Cash" ، وذلك بالتعاون مع شركة سداد البحرين، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة، والمرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي."

يتوفر VIVA Cash الآن مجاناً على متجر أبل ومتجر Google Play، حيث يمكن لمستخدميه الاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام لدى أكثر من 800 شريك لـ VIVA في البحرين والاستفادة من خدمة التحويل الدولي التي يقدمها التطبيق لتنفيذ عمليات تحويل الأموال بسرعة وسهولة وأمان. كما يمكنهم تحويل الأموال دون رسوم للهند وباكستان وبنغلاديش ونيبال وسريلانكا والفلبين لفترة محدودة.

إن أكثر ما يميز VIVA Cash ويجعله سهلا للاستخدام هو ميزة إيداع الأموال في الحساب إما عن طريق تحويلها بشكل آمن من خلال بطاقات الدفع المسبق عبر التطبيق نفسه، أو عن طريق إيداع المبلغ في أي من أجهزة سداد البالغ عددها 750 جهازا حول البحرين.

واحتفالا بإطلاق VIVA Cash، سيتم مكافأة كل الإيداعات التي تتم بواسطة العملاء بنسبة 10٪ إضافية من VIVA لفترة محدودة، مما يتيح للمستخدمين الحصول على رصيد إضافي يصل إلى 3 دنانير بحرينية في حسابهم.

يشار إلى أن إطلاق VIVA Cash من VIVA وشريكها الاستراتيجي سداد يعد مبادرة رئيسية جديدة تعمل على كسر الحدود بين مقدمي خدمات الاتصالات ومقدمي خدمات الدفع والمؤسسات المالية، وتهدف إلى تقريب البحرين خطوة أخرى نحو مجتمع غير نقدي.

استمتع بالمدفوعات الفورية في أكثر من 750 كشك في انحاء البحرين

مشاهدة المواقع