آخرالأخبار


OSN توفر خيارات دفع أكثر سهولة لعملائها في البحرين من خلال ’سداد‘

تعاونت OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، مع "سداد البحرين" للمدفوعات، نظام لعرض ودفع الفواتير والمدفوعات الأخرى إلكترونياً في البحرين، بهدف توفير طرق سهلة وسريعة وآمنة للدفع.

ومن خلال موقع وتطبيق ’سداد‘، يمكن لمشتركي OSN دفع فواتيرهم عبر التسجيل وإدخال رقم حساب OSN الخاص لهم. كما يمكن للعملاء أيضاً دفع مستحقاتهم الشهرية من خلال 750 من أكشاك ’سداد‘ المتوزعة في مختلف أرجاء المملكة، علماً بأن هذه الخدمة ستكون متوفرة ابتداءً من 19 نوفمبر 2017.

بهذه المناسبة قال أندرو كارني، رئيس العمليات الرقمية في OSN: "يسرنا أن نتعاون مع ’سداد البحرين‘ لتزويد عملائنا بخيارات جديدة تمتاز بالسرعة والمرونة لدفع فواتير اشتراكهم، دون أية تكاليف إضافية. وأصبح بإمكان مشتركينا اليوم الدفع سواء عبر موقع ’سداد‘ الإلكتروني أو تطبيق الشركة على الأجهزة المتحركة بالإضافة على 750 كشكاً في مختلف مناطق البحرين ليواصلوا الاستمتاع بالمحتوى الحصري المميز الذي تقدمه لهم OSN".

وأضاف كارني: "تمثل شراكتنا مع ’سداد‘ في البحرين تجسيداً لالتزامنا المستمر بتزويد عملائنا بأحدث الحلول الرقمية السريعة والآمنة للدفع في كافة أرجاء المنطقة".

من جانبه قال نويل سيلفييرا، مدير تطوير الأعمال في ’سداد‘: "تضيف هذه الشراكة الاستراتيجية معOSN ستضيف مزوداً رائداً للمحتوى الترفيهي المميز إلى منصة ’سداد‘ مما يضمن تسهيلات أكبر للعملاء وخيارات متنوعة لدفع قيمة فواتيرهم سواءً نقداً أو باستخدام البطاقات المصرفية. ونأمل أن تكون هذه الخطوة بداية شراكة ناجحة ومثمرة بالنسبة للطرفين".

يذكر أن هذه الخطوة تأتي في أعقاب الشراكة التي عقدتها OSN مع شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة هذا العام لتكون أول شركة صرافة تتعاون مع OSN في الإمارات لتقديم خدمات الدفع النقدي، إضافة إلى توفير خدمة الدفع عبر ’سداد‘ في المملكة العربية السعودية ابتداءً من الشهر الماضي، وتوفير حلول دفع جديدة في الأردن أيضاً.

استمتع بالمدفوعات الفورية في أكثر من 750 كشك في انحاء البحرين

مشاهدة المواقع