آخرالأخبار


"سوليدرتي البحرين" و"سداد" تطلقان أكشاك الخدمة الذاتية لتجديد بوالص التأمين في البحرين

أعلنت سوليدرتي البحرين ش.م.ب. ، واحدة من كبريات شركات التأمين في البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة ، عن إبرام اتفاقيّة شراكة مع قناة الدفع الرائدة في البحرين’سداد‘ لتوفير خدمات تجديد التأمين على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع من خلال 750 من أكشاك الخدمة الذاتية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وتم توقيع الاتفاقيّة بحضور عدد من أعضاء إدارة شركتي سوليدرتي البحرين وسداد. وبهذا الصدد، قال جلال عاقلة ، مدير العلاقات المؤسسية والتسويقية لسوليدرتي البحرين: "نحن فخورون للغاية حيال الارتقاء بشراكتنا مع سداد لتوفير خدمات افضل لعملائنا. أكشاك الخدمة الذاتية لا تقتصر فقط على كونها وسيلةً مبتكرةً ومريحةً وآمنة للغاية تمكن العملاء من تجديد بوالص التأمين ، ولكنها تعتبرأيضاً إضافة ملموسة إلى مكانة سوليدرتي كشركة مبتكرة في مجال تكنولوجيا التأمين".

وبدوره، قال الدكتور رفعت محمد الكاشف ، عضو مجلس إدارة سداد " لقد قامت شركة سوليدرتي ببناء سمعة قوية في هذه الصناعة من خلال حلول التأمين الرائدة الخاصة بها ".واضاف "نحن متحمسون لنمو شراكتنا لنسهل على العملاء اتمام دفع معاملاتهم التأمينية بشكل آمن في قنوات الدفع عبر الإنترنت و 750 من الأكشاك المنتشرة في أنحاء المملكة". "يتوافق التزام سداد لتبسيط نظام الفوترة الإلكتروني واتمام عمليات الدفع للأعمال التجارية مع القيمة الجوهرية لشركة سوليدرتي في تقديم مدفوعات شخصية بشكل سلس قدر الإمكان لعملائها".

ومن جانب اخر ، قال السيد نويل سيلفيرا ، مدير تطوير الأعمال بشركة سداد "لا تقتصر هذه الشراكة فقط على تزويد العملاء بخيارات دفع أكثر، بل تُظهر أيضًا قدرتنا الممتازة على تقديم خدمات دفع مريحة وسريعة وآمنة تسمح بسهولة ممارسة الأعمال التجارية على جميع المستويات ". كما تمكن خدمات سداد لدفع الفواتير عبر الإنترنت العملاء من الدفع في أي مكان وفي أي وقت ومن أي جهاز. ببساطة عن طريق تحميل تطبيق سداد المتوفر لكل من مستخدمي iOS و Android ، يمكن للعملاء الاستفادة من تجربة محسنة تمامًا للجوال متوافقة مع أي هاتف ذكي أو كمبيوتر أو جهاز لوحي.

استمتع بالمدفوعات الفورية في أكثر من 750 كشك في انحاء البحرين

مشاهدة المواقع