آخرالأخبار


"سداد" تقيم ورشة تدريبية حول نُظم الأمن لموظفيها

نظُمت شركة سداد البحرين، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية (FinTech) في مملكة البحرين، دورة تدريبية تناولت خلالها أمن المعلومات والمخاطر وذلك لأكثر من 60 من موظفيها. وهذه المبادرة جاءت في سياق التزام الشركة لخلق الوعي، و تثقيف الموظفين، و حماية الممتلكات، و توفير قنوات و خدمات دفع مبتكرة وآمنة بالكامل.

كما ويعكس تنظيم هذه الدورة تصميم شركة سداد على تعزيز مكانتها الريادية في مجال نظم الدفع، ليس فقط في مملكة البحرين، ولكن أيضاً في منطقة الخليج العربي.

وحصول الشركة على شهادة أحدث المعايير العالمية لتوفير أعلى مستويات الحماية والسرية للبيانات الخاصة ببطاقات الدفع الإلكتروني (PCI-DSS) هو دليل صلب على مساعي الشركة الحثيثة لتحقيق هذا الهدف، مما يضعها في مصاف الشركات العالمية الموثوق بها في صناعة التكنولوجيا المالية.

و للحفاظ على أعلى معايير الأمن الممكنة، نظمت شركة سداد البحرين العديد من الدورات التدريبية المماثلة لجميع الموظفين. والدورة الأخيرة عقدت تحت عنوان "تنظيم أمن المعلومات و إدارة المخاطر وفقاً للرؤية الاستراتيجية للمؤسسة و أهدافها".

وهذا يسلط الضوء على تصميم الشركة على تحقيق التطوير المؤسسي و الذي يرتبط حتماً بالتميز في حماية معاملات الدفع لدى المستهلك. وتستثمر شركة سداد في تنمية مهارات و إمكانيات موظفيها مما يساهم في تطوير عمليات الشركة في المنطقة من خلال تعزيز التدابير الأمنية التي تضمن راحة العملاء، و تحميهم من تزوير أو سوء استخدام معلوماتهم الشخصية.

وفي هذا الإطار، قال مؤسس شركة سداد البحرين، السيد عبدالله الغتم: "يعتبر الوعي الأمني جزء من ثقافة الشركة في سداد." وأضاف: "نضمن للعملاء بأن التعامل مع شركة سداد مضمون و معتمد. في سداد، نحن لا ندير فحسب ، نحن نقود، و نضع المعايير، فيتبعنا الآخرون."

تأسست في عام 2010، تشتهر شركة سداد بتقديم خدمات ريادية في مجال الدفع الفوري بفضل ما توفره من خدمات إلكترونية شاملة مدمجة مع أهم الوزارات، والمؤسسات والشركات بمملكة البحرين، مما يقدم للعملاء خيارات دفع متنوعة وسلسلة في الوقت ذاته. وتحرص شركة سداد على التطوير المستمر لخدماتها وطرح منتجات مبتكرة من شأنها أن تمنح قيمة مضافة لعملائها الكرام.

استمتع بالمدفوعات الفورية في أكثر من 750 كشك في انحاء البحرين

مشاهدة المواقع