آخرالأخبار


"سداد" تعلن أسماء الفائزين المحظوظين في حملتها "ادرس بجد، وادخر أكثر"

نظُمت شركة سداد البحرين، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية (FinTech) في مملكة البحرين، حملة ترويجية كبرى لطلاب جامعة البحرين. وشجّع هذا العرض الطلبة على دفع رسومهم الجامعية وفواتير هواتفهم من خلال قنوات الدفع الخاصة بشركة سداد البحرين، متيحةً الفرصة لهم للاستفادة من العديد من المزايا الكبرى.

وبعد مشاركة واسعة، استفاد 20 من طلبة جامعة البحرين، من الذين قاموا بدفع رسومهم الجامعية من خلال أجهزة سداد، من قيام الشركة بتسديد رسومهم الجامعية للفصل القادم أو فواتير هواتفهم النقالة لثلاثة أشهر بالكامل. والفائزين المحظوظين بالجائزتين الكبريتين هما رحاب جواد علي فردان و آمنة إبراهيم محسن حسن، فيما شملت قائمة الفائزين الآخرين إبراهيم القيدوم، عفرين خليفة، زاهد شاه، شذى سعدالله عبدالله نبهان، حوراء علوي، رقية الشيبة، هدى مرزوق، أحمد الإسكافي، زهراء حسن، حوراء سرور، فاضل الوسطي، مرتضى أبو عبود، علاء الدين، أحمد إبراهيم، عباد العبد رب الرضا، حسين العسفور ولينة الشمري.

إضافة لذلك، فسيكون هناك المزيد من الفائزين مع تواصل هذا العرض، حيث تحضٌر شركة سداد كل شهر لعملائها العديد من المفاجئات. ففي شهر فبراير، فقد فاز أحد عملاء شركة سداد الكرام باشتراك طويل الأمد مع تطبيق "الإنترتينر". وفي شهر مارس، تم منح أحد العملاء بطاقة هدية بقيمة 50$ من للتسوق بموقع أمازون احتفاءً بمناسبة عيد الأم. وإلى جانب ذلك فهناك العديد من العروض، والتخفيضات، وبطاقات الهدايا والتذاكر التي بالإمكان الفوز بها.

وفي هذا الصدد، هنأ مدير التطوير لدى شركة سداد البحرين، السيد نويل سيلفيرا الفائزين. وقال: "نحن ملتزمون بشكل تام بتوفير أفضل العروض والجوائز القيٌمة لعملائنا الكرام، بالتزامن مع تقديم خيارات مرنة وسهلة للدفع".

وتوفر شركة سداد أكثر من 800 جهاز إلكتروني ذكي ذاتي الخدمة في المواقع الرئيسية والأماكن العامة حول مملكة البحرين، مما يتيح للعملاء الكرام الدفع الآمن والسهل في أي وقت وفي أي مكان. ويمكن للعملاء توفير الوقت من خلال إكمال المعاملات في غضون ثواني، وذلك بفضل الواجهة سهلة الاستخدام والمصممة بطريقة متقنة التي تتميز بها أجهزة سداد.

تأسست في عام 2010، نظام سداد للدفع الألكتروني ش.م.ب. مقفلة، مرخصة ومنظمة كمزود فرعي لخدمات الدفع من قبل مصرف البحرين المركزي. تشتهر سداد البحرين بتقديم خدمات ريادية في مجال الدفع الفوري بفضل ما توفره من خدمات إلكترونية شاملة مدمجة مع أهم الوزارات، والمؤسسات والشركات بمملكة البحرين، مما يقدم للعملاء خيارات دفع متنوعة وسلسلة في الوقت ذاته.

وحازت شركة سداد البحرين على شهادة أحدث المعايير العالمية لتوفير أعلى مستويات الحماية والسرية للبيانات الخاصة ببطاقات الدفع الإلكتروني (PCI-DSS). وتأتي هذه الشهادة تتويجًا لالتزام الشركة التام بالمبادئ التوجيهية الخاصة بأمن عمليات الدفع الإلكتروني عبر زيادة الإجراءات الأمنية اللازمة وتعزيز الموثوقية.

استمتع بالمدفوعات الفورية في أكثر من 750 كشك في انحاء البحرين

مشاهدة المواقع