آخرالأخبار


بتوفير أكثر من 250 موقع في أنحاء المملكة VIVA البحرين و"سداد" تعززان شراكتهما

أعلنت VIVA البحرين، انه أصبح الآن بامكان عملائها دفع فاتورة VIVA آجل الدفع للهاتف او البرودباند، أو إعادة شحن رصيد VIVA مسبق الدفع، من أكثر من 250 موقع مختلف في المملكة عبر آلات سداد الحديثة للخدمة الذاتية والمتواجدة في مواقع يسهل الوصول إليها.

وبذلك أصبح لعملاء VIVA حرية الإختيار للطريقة الأنسب لهم عند دفع الفواتير من ضمنها الـ250 آلة سداد للخدمة الذاتية والمتواجدة في شتى أنحاء المملكة في المجمعات والصيدليات والمباني الحكومية والمستشفيات وغيرها بالإضافة إلى خدمة الدفع على الإنترنت عبر موقع الشركة www.viva.com.bh، أو عن طريق الهاتف بالإتصال على 124، أو خدمة الخصم المباشر من الرصيد البنكي، أو عند زيارة أحد محلات VIVA.

وصرح السيد اندو حنا، رئيس العمليات التجارية في VIVA قائلاً "نؤمن في VIVA بأهمية توفير المرونة والسهولة لعملائنا للوصول لمنتجاتنا وخدماتنا المختلفة بما يناسب احتياجاتهم وعلى مدار الساعة. واليوم، من خلال شراكتنا مع سداد فإننا نتمكن من تقديم خيار آخر للدفع نحقق أحد أهم القيم التي نرتكز عليها في عملنا لإثراء حياة عملائنا ومنحهم تجربة أكثر تميزاً".

من جانبه، قال المدير العام لشركة SADAD، السيد أمير ابدالوف "إن سداد فخورة بالشراكة مع VIVA، أحد الشركات الرائدة في مجال خدمة العملاء، ونحن سعداء للمساهمة في تعزيز مكانة VIVA في هذا المجال من خلال تزويدهم بحلول دفع آمنة، وموثوقة". وأضاف "تعتبر سداد أحدى أكثر قنوات الدفع فعالية من حيث التكلفة وسهولة التعامل، ونحن سعداء بنتائج هذه الشراكة الاستراتيجية التي حققناها حتى الآن ونتطلع للمستقبل وتحقيق المزيد من النمو".

استمتع بالمدفوعات الفورية في أكثر من 750 كشك في انحاء البحرين

مشاهدة المواقع