آخرالأخبار


“زين” توفر أكشاك “سداد” لدفع الفواتير

أصبح بإمكان عملاء زين البحرين الآن استخدام حلول “سداد”، وهي الشركة الرائدة لحلول الدفع بالخدمة الذاتية، كجزء من خيارات شركة الاتصالات العديدة المتوفرة لخدمة عملائها، حيث توجد أكشاك مخصصة لدفع الفواتير وإضافة الرصيد إلى هواتف العملاء النقالة. سوف توضع الأكشاك في مختلف المواقع في كافة أنحاء البحرين. ومن المؤكد أن الخدمة ستكون ذات قيمة ومزايا مضافة بالنسبة لجميع عملاء زين البحرين حيث تستغرق عملية الدفع أقل من دقيقة واحدة.

وقال المدير التنفيذي لقسم الدعم التجاري في زين البحرين باسم البحارنة “من جديد، استخدمت زين البحرين الابتكار بغية تمكين العملاء من التمتع بخدماتها بسهولة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال اضافة الرصيد وتوفير حلول الدفع. ونحن على ثقة بأن أكشاك “سداد” سوف تساعد على توفير الوقت وسترتقي بمستوى وراحة الخدمة بالنسبة لعملائنا الكرام”.

إن الغرض الرئيسي لأعمال “سداد” هو توفير نظام موثوق به للغاية وسهل الاستعمال لقبول معاملات الدفع في أي مكان وفي أي وقت. ويساعد ذلك شركائنا من مزودي الخدمات على زيادة الربح الناتج من أنشطة مؤسساتهم عن طريق إجتذاب المزيد من العملاء وإعطاء عملائهم أداة مريحة للدفع مقابل مختلف أنواع الخدمات من الهواتف النقالة، الخطوط الثابتة، خدمات الكيبل التليفزيوني الرقمي، فواتير المرافق، تحويلات الأموال، الخ.. كما يمكن إضافة خدمات جديدة بسهولة إلى القائمة وفقا لمعدل الطلب وما يفضله العملاء.

من جهة أخرى، قال الرئيس التنفيذي لشركة “سداد” عبدالله الغتم “نحن سعداء بالعمل مع شركة مثل شركة زين البحرين حيث تعتبر خدمة العملاء مغروسة ضمن فلسفة الخدمة في الشركة. إن زين البحرين دائما تحتل موقع الصدارة عندما يتعلق الأمر بالتفوق في الخدمة وسوف يضيف هذا النظام المريح للأكشاك وتسهيلات الإضافة إلى الرصيد المزيد من الراحة للعملاء”.

استمتع بالمدفوعات الفورية في أكثر من 750 كشك في انحاء البحرين

مشاهدة المواقع